مقدمة
ما هي الطريقة المفضلة لديك للوصول إلى الخدمات الإلكترونية على Bahrain.bh ؟
محرك البحث
4,796
36%
قسم الخدمات المختارة
150
1%
قسم الخدمات الأكثر استخداماً
3,787
28%
قسم الفئات (الأفراد، الأعمال، الحكومة، الزوار)
4,438
33%
العدد الكلي للأصوات: 13,171
مارس 2015
الإجراءات المتخذة: طورت هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية محرك البحث بحيث أصبح أكثر قدرة على التعرف على الكلمات المفتاحية. كما أن الخدمات الأكثر استخداماً سيتم تحديثها بشكل دوري مرتين شهرياً بحيث يتم عرضها بطريقة يسهل التعرف عليها.
كيف تقيم تجربة استخدامك للنظام الوطني للمقترحات والشكاوى "تواصل"؟
ممتاز
158
44%
جيد جداً
53
14%
جيد
38
10%
سيء
72
20%
لم أستخدم نظام "تواصل"
36
10%
العدد الكلي للأصوات: 357
نوفمبر 2014
الإجراءات المتخذة : طورت هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية بشكل كامل نظام تواصل بحيث أضافت مميزات مطلوبة من قبل العملاء أصلاً وذلك لتسهيل معالجة الطلبات. تم التنسيق بشكل أكبر بين الجهات المعنية لتسريع حل الطلبات، خصوصاً المالية منها أو التي تتعلق باسترجاع المبالغ. كما أن تطبيق تواصل سيكون أسهل استخداماً.
ما هو تقييمك للتصميم الجديد للبوابة المطورة؟
ممتاز
1034
48%
جيد
408
19%
مقبول
180
8%
سيء
517
24%
العدد الكلي للأصوات: 2139
يونيو 2014
الإجراءات المتخذة: بعد التطوير المستمر للتصميم والوظيفة والأخذ بالاعتبار كافة الآراء المقدمة من قبل مجموعات التركيز، تم تنفيذ كافة الملاحظات من أجل الوصول إلى هذا المستوى.
ما هي وسيلة الاتصال المفضلة لديك عندما تفكر في الاتصال بنا؟
نظام المقترحات والشكاوى
45
13%
مركز الاتصال الوطني 80008001
122
36%
خدمة المحادثة الإلكترونية الفورية
103
31%
وسائل التواصل الإجتماعي
44
13%
المدونة
17
5%
العدد الكلي للأصوات: 331
نوفمبر 2013
الإجراءات المتخذة: كان من المهم الوصول إلى العملاء عبر القنوات المفضلة لديهم، وبناء على الاطلاع على النتائج، تم تطوير المحادثة المباشرة وفق الآتي:
- تمديد ساعات العمل حتى 10:00 مساءً.
- إطلاق "المكاتب الخلفية" لمركز الاتصال الوطني الذي يعمل على الإدارة و التصنيف من أجل زيادة سرعة معالجة الطلبات.
ما معدل زياراتك لبوابة الحكومة الإلكترونية Bahrain.bh ؟
يومياً
575
28%
مرة في الأسبوع
275
13%
مرة في الشهر
320
16%
غير منتظم
820
41%
العدد الكلي للأصوات:1990
أكتوبر 2013
الإجراءات المتخذة: الحملات الإعلامية للخدمات الإلكترونية الموجودة أو المستحدثة تقام بشكل مستمر، من أجل زيادة وعي العملاء بالبوابة الوطنية bahrain.bh عبر مختلف الوسائل الإعلامية.