النقل العام وسيارات الأجرة استمع لهذه الصفحة من خلال خدمة القراءة الصوتية

فيس بوك تويتر لينكد ان ايميل مشاركة
اذهب

مركبات النقل العام في مملكة البحرين شائعة الاستخدام، إذ توفر شركة البحرين للنقل العام  حوالي 25 خطاً للحافلات تخدم من خلاها معظم المناطق بشكل مناسب للسكان وتربط المحافظات مع بعضها.

شركة البحرين للنقل العام تندرج تحت إشراف وإدارة وزارة المواصلات والاتصالات، حيث تدير عمليات شبكة النقل العام من خلال توفير حافلات مطورة ومزودة بكافة المرافق والمعدات اللازمة لها بالإضافة إلى المرافق الخاصة بالركاب.

فقد وظفت شركة البحرين للنقل العام مزيجاً من برامج السلامة العالمية والخطط الساعية لصقل مهارات السائقين، كما أنها قامت بتبني نظام شامل وحرصت على بناء أسطول من الحافلات المتطورة، وذلك لضمان توفير نموذج نقل عام يقدم مستوى عالٍ من الأمن والسلامة وخدمات متميزة للزبائن.

سيارات الأجرة

لن تجد أية صعوبة في الحصول على سيارات الأجرة وأنت في مملكة البحرين، ولا تنسى أن استخدام العداد لقياس المسافة وحساب التسعيرة المحددة إلزامي على جميع سيارات الأجرة. يمكنك العثور على سيارات الأجرة في أي مكان في البحرين، فهي متوفرة ويمكن الوصول إليها من مراكز التسوق ومعظم مناطق الجذب للزوار وحتى وإن كنت تمشي في الشارع بالإضافة إلى وجود شركات تقدم سيارات الأجرة عند الطلب.


آخر تحديث للصفحة: ٠٩ يوليو، ٢٠٢١