نشر المصروفات الحكومية استمع لهذه الصفحة من خلال خدمة القراءة الصوتية

فيس بوك تويتر لينكد ان ايميل مشاركة
اذهب

  • مرسوم بقانون رقم (39) لسنة 2002 بشأن الميزانية العامة
    مرسوم بشأن الميزانية العامة، ليضع الأطر العامة لإعداد الميزانية العامة، من حيث كيفية تقدير إيرادات الدولة ومصروفاتها، وبيان آلية اعتماد الميزانية العامة، وكيفية تنفيذها، كذلك بيان آلية تقديم التقارير والبيانات المالية فيما يتعلق بالحساب الختامي عن السنة المالية المنقضية وأداء تنفيذ الميزانية، إلى جانب الأحكام الخاصة بالرقابة على المال العام.
  • قانون رقم (3) لسنة 2007 بتعديل بعض أحكام المرسوم بقانون رقم (39) لسنة 2002 بشأن الميزانية العامة
    تعديل على المرسوم بقانون رقم (39) لسنة 2002 بشأن الميزانية العامة، الخاص بوضع الأطر العامة لإعداد الميزانية العامة، من حيث كيفية تقدير إيرادات الدولة ومصروفاتها، وبيان آلية اعتماد الميزانية العامة، وكيفية تنفيذها، كذلك بيان آلية تقديم التقارير والبيانات المالية فيما يتعلق بالحساب الختامي عن السنة المالية المنقضية وأداء تنفيذ الميزانية، إلى جانب الأحكام الخاصة بالرقابة على المال العام.
  • قانون رقم (64) لسنة 2006 بإصدار قانون مصرف البحرين المركزي والمؤسسات المالية
    بموجب هذا القانون تم إنشاء مصرف البحرين المركزي، وجاء محدداً لأهدافه يحدد ، ومهامه وصلاحياته، كما يبين القانون العلاقة بين المصرف والحكومة والمؤسسات المالية الدولية. فضلاً عن تبيانه للأحكام الخاصة بصناعة الخدمات المالية، والأوراق المالية ونظام التعامل فيها، بالإضافة إلى تنظيم نظام المقاصة والضمان.


آخر تحديث للصفحة: ٠٤ يوليو، ٢٠٢١