طلب صيانة مبنى حكومي

هي خدمة تقدم من قبل إدارة صيانة المباني بوزارة الأشغال والتي تسعى الوزارة من خلالها لتقديم أفضل الخدمات بالسرعة الكافية والجودة المطلوبة، حيث صممت هذه الخدمة لتسهيل آلية تقديم طلبات الصيانة من قبل المختصين بالوزارات والهيئات الحكومية..

 

يمكن للوزارات والهيئات الحكومية التي تندرج أعمال الصيانة للمباني المملوكة التابعة لها ضمن مسؤولية إدارة صيانة المباني بوزارة الأشغال الاستفادة من هذه الخدمة لإرسال ومتابعة طلبات الصيانة.

group_work   القنوات

بيانات الاتصال

المنصات الإلكترونية

تطبيقات الأجهزة الذكية

موقع تقديم الخدمة

   شروط الخدمة

  • المستفيدون من الخدمة:
  • الحكومة ,

   المستندات المطلوبة

  • ملأ معلومات طلب الصيانة
  • ارفاق صور توضيحية للأعمال المطلوبة
  • ارفاق خريطة للموقع
  • أي مرفقات أخرى داعمة للطلب ان وجدت

   ملاحظات هامة

  • أخرى:

المباني الحكومية المملوكة لحكومة مملكة البحرين التابعة للجهات الحكومية المسجلة تحت مظلة إدارة صيانة المباني بحسب الاتفاق المسبق مع وزارة المالية والاقتصاد الوطني والواردة على قوائم الصيانة

   الدفع

  • طرق الدفع: