دليل الخدمة

خدمة تقديم / تحديث طلب التوظيف

خدمة إلكترونية تتيح للأفراد التقدم بطلب التوظيف في نظام التوظيف الإلكتروني، ومن خلالها يندرج الطلب ضمن قاعدة بيانات جهاز الخدمة المدنية

شروط الخدمة

  • أن يكون متمتعاً بالجنسية البحرينية أو من مواطني دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
  • أن لايقل عمر المتقدم عن سبع عشر سنة.

المستندات المطلوبة

  • نسخة من جواز السفر ساري المفعول
  • نسخة من بطاقة الهوية سارية المفعول
  • نسخة من السيرة الذاتية
  • المؤهلات الأكاديمية
  • شهادات الخبرة العملية
  • نسخة من رخصة مزاولة المهنة سارية الصلاحية (للوظائف التخصصية في حالة وجود الخبرة)

الأدوات القانونية

  • تعليمات الخدمة المدنية رقم (3) لسنة 2014م
  • اللائحة التنفيذية الصادرة بالقرار رقم 51 لسنة 2012م وتعديلاتها
  • قانون الخدمة المدنية الصادر بمرسوم بقانون رقم 48 لسنة 2010م وتعديلاته

وقت الإنجاز

  • 15 يوم عمل

الجهة المقدمة للخدمة

جهاز الخدمة المدنية

خطوات تقديم الخدمة

  • تسجيل الدخول باستخدام المفتاح الإلكتروني
  • تدوين البيانات المطلوبة
  • إضافة المستندات المطلوبة
  • تقديم الطلب
Go to top
Chat Icon
Complementary Content
${loading}